Cellinea – أعشاب تقلل السيلوليت

4/5 - (117 votes)

Cellinea 60 caps
CellineaCellinea
60 كبسولة60 كبسولة
مكمل غذائيمكمل غذائي
متاح بدون وصفة طبيةمتاح بدون وصفة طبية
Shopping Cart🛒 Cellinea

كيف يعمل سيلينيا؟

مكمل غذائي متعدد المكونات للنساء اللواتي يرغبن في التخلص من السيلوليت. يدعم القضاء على السيلوليت على المستوى الخلوي من خلال استخدام المستخلصات الطبيعية ذات التأثيرات المثبتة. أضمن ضمان لتحقيق نتائج مذهلة هو مزيج من عدة طرق لمكافحة السيلوليت. تعتبر المكملات الغذائية الفعالة أحد العوامل التي يمكن أن تسرع من إزالة السيلوليت.

Cellinea – أعشاب تقلل السيلوليت

السيلوليت المائي أو السيلوليت الدهني هو مشكلة تجميلية معقدة تسبب تغيرات قبيحة مرئية على الجلد. يظهر عادةً حول الوركين والبطن والفخذين والأرداف ، ولكنه قد يظهر أيضًا في مناطق أخرى من الجسم (الانقسام والكتفين والرقبة). هل يمكن القضاء على السيلوليت؟ كيف تمنع السيلوليت؟ يتم طرح مثل هذه الأسئلة من قبل العديد من النساء اللواتي يعتبر المظهر الجمالي للجسم مهمًا.

من أجل مكافحة هذا العيب التجميلي بنجاح ، يجدر أولاً معرفة أسباب السيلوليت. من الناحية العلمية ، السيلوليت هو تنكس النسيج تحت الجلد الذي يتجلى على أنه تصلب الخلايا الدهنية. في مناطق الآفات الجلدية القبيحة ، لاحظ العلماء انخفاض كمية ألياف الإيلاستين واضطرابات في هياكل الكولاجين ، وهي الهيكل العظمي المسؤول عن تماسك البشرة ونعومتها.

يتكون السيلوليت نتيجة أخطاء في النظام الغذائي ، أو نتيجة لنمط حياة غير صحي أو كأثر جانبي للأدوية أو العلاجات الهرمونية. هناك أيضًا عوامل إضافية قد تساهم في تكوين انحطاط في الأنسجة تحت الجلد: الاستعداد الوراثي والجنس والبشرة. نتيجة لتراكم عوامل الخطورة ، يصبح سطح الجلد متجعدًا ومليئًا بالكتل والتفاوت ، بطريقة تشبه قشر البرتقال.

يمكن القضاء بشكل فعال على السيلوليت ، ولكنه يتطلب الاستخدام المتزامن لعدة طرق. يمكن القضاء على قشر البرتقال عن طريق التحفيز الميكانيكي لخلايا الجلد (التدليك ، العلاج الطبيعي) ، إضافة العناصر الغذائية واستخدام كريمات التجديد والتغذية. ومن الضروري أيضًا اتباع نظام غذائي متوازن وصحي وممارسة النشاط البدني بانتظام. الشيئين الأخيرين هما الأهم ، لكن تطبيق جميع الطرق يضمن اختفاء السيلوليت في أسرع وقت ممكن.

يحفز العلاج الطبيعي الحركة الليمفاوية ويحفز عمل الدورة الدموية ويساهم في إعادة بناء خلايا الجلد المتدهورة. تعمل الكريمات على تهدئة البشرة وتجديدها. توفر المكملات الغذائية جرعة مركزة من العناصر الغذائية والفيتامينات والعناصر الدقيقة التي تدعم نظامًا غذائيًا صحيًا وتسرع من عمليات التجديد والإصلاح الطبيعية التي تحدث في الطبقات العميقة من الجلد. من ناحية أخرى ، يمنع النظام الغذائي المتوازن والنشاط البدني المنتظم عودة السيلوليت غير المرغوب فيه.

آثار استخدام مكمل غذائي:

  • توفير العناصر الغذائية اللازمة لاستقلاب ترسبات الدهون وتجديد خلايا الجلد بشكل مكثف.
  • تقوية الشعيرات الدموية في الدم.
  • تحسين دوران الأوعية الدقيقة.
  • تحسين أداء الجهاز اللمفاوي.
  • تسريع التمثيل الغذائي الخلوي.

🛒 Cellinea

كيف يعمل سيلينيا؟قائمة المكوناتالجرعة ومدة العلاجموانع وأعراض جانبيةأين يمكنني شراء سيلينيا؟أسئلة وأجوبةآراء من الإنترنتأنت تعرف بالفعل سيلينيا وترغب في مشاركة رأيك؟

24 thoughts on “Cellinea – أعشاب تقلل السيلوليت”

  1. تبدو البشرة أفضل بكثير. السطح أكثر نعومة وحساسية. لا يزال السيلوليت مرئيًا جدًا ، لكنني آمل أن تظهر التغييرات الإيجابية هنا أيضًا.

  2. أقاوم السيلوليت منذ عام 2019. كانت أكبر المشاكل هي السمنة وقلة ممارسة الرياضة. نصحني أخصائي العلاج الطبيعي بالمكملات الغذائية والتدليك والكريمات … الآن لدي 48 كيلوغرام أقل. ألتزم بنظامي الغذائي طوال الوقت وأمارس الرياضة بانتظام في صالة الألعاب الرياضية. لا يزال هناك بعض بقايا السيلوليت الطفيفة ، لكن التقدم مذهل حقًا.

  3. أعلم أن Cellinea مكرسة لمحاربة السيلوليت ، لكنني شخصياً أستخدم هذا المكمل لتحسين جودة بشرتي. الآثار جيدة جدا. الجلد ناعم وأكثر مرونة. أوصي!

Leave a Comment